الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يهاجم لجنة الحكام: "كل الأندية بتشتكي حرام عليكم الناس بتصرف ملايين"

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:42 ص
ميدو
ميدو

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة فيوتشر وإنبي التي أقيمت مساء أمس، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز إنبي بنتيحة 2 - 1.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية، "التحكيم هو الحلقة الأضعف في الدوري المصري هذا الموسم، الدوري المصري كله ماشي في الاتجاه الصحيح باستثناء الحكام، حال الكرة المصرية مش هيتصلح غير في وجود رئيس لجنة حكام أجنبي، كما حدث في السعودية"، في إشارة إلى ضرورة رحيل عصام عبدالفتاح عن رئاسة لجنة الحكام.

وأضاف ميدو، "لماذا يصر الحكام علي إفساد بطولة الدوري هذا الموسم؟، ركلة جزاء إنبي الثانية امام فيوتشر غير صحيح"، وهناك ركلة جزاء أخري واضحة لم يتم احتسابها لفيوتشر، والكرة التي أصيب فيها مروان محسن طرد رسمي"، متابعاً، "كل أندية الدوري تشكو من التحكيم، حرام عليكم الناس بتصرف ملايين".

من ناحية أخرى، كشف الدكتور محمود الشحات رئيس الجهاز الطبي بنادي فيوتشر اف سي الموقف الطبي للاعبي الفريق محمود جنش ومروان محسن بعد إصابتهما أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام بعد إجراء العديد من الفحوصات والأشعة في أحد المستشفيات الكبرى القاهرة.

وأوضح الدكتور محمود الشحات إن التشخيص المبدئي لإصابة مروان محسن هى كسر في شظية القدم اليسرى مع تمزق من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للكاحل وسوف يخضع لجراحة عاجلة ، كما أوضح أن إصابة محمود جنش هى كسر صغير في عظمة الكعب عند موضع المفصل مع وجه القدم مع تمزق عضلات وجه القدم سيخضع لعلاج تحفظي.