الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"انزلوا وروني نفسكم".. مرتضى منصور يكشف موعد انتخابات الزمالك

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 01:33 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إقامة انتخابات "القلعة البيضاء" في يناير المقبل، موضحاً أن هناك علاقة احترام متبادلة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي يعقده حالياً بمناسبة عودته لرئاسة نادي الزمالك بحكم القضاء، "انتخابات الزمالك يوم 20 و21 و22 يناير السنة اللي جاية.. اللي عايز ينزل الانتخابات ينزل واللي عنده عضلات يجي بدل ما نجعجع.. انزلوا وروني نفسكم".

وأضاف "أنا نموذج لأي شاب يحصله مشكلة.. ورجعت تاني رئيس نادي الزمالك، كل الدعوات القضائية التي أقوم برفعها تكون من أجل كيان نادي الزمالك.. وليس لأمور شخصية خاصة بي، ما حدث في الزمالك لم يحدث في أي ناد أخر، أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك".

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك اندهاشه الشديد من الأنباء التي تردد حول عودة التونسي فرجاني ساسي، إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي يعقده حالياً بمناسبة عودته لرئاسة الزماك بحكم القضاء، " اتقوا ربنا، ازاي يعود والقيد موقوف؟ ده نوع من العبث وهرجع القيد بعد أسبوع ازاي هو أنا سوبر مان".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، "ليس لدي أي مشكلة مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أنا مستمر في منصبي حتى إقامة الانتخابات، أنا مش قاعد يوم وماشي".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟