الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: "معنديش مشكلة مع الخطيب ومستعد افتح صفحة جديدة معاه"

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 02:08 م
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيسعى لفتح صفحة جديدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، قائلاً، "أوجه الدعوة للخطيب ومجلس الأهلي لفتح صفحة جديدة.. أرفض التحفيل وما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير.. وليس لدي مشكلة مع الخطيب".

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي يعقده حالياً بمناسبة عودته لرئاسة نادي الزمالك بحكم القضاء، "ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير عقد جلسة مع الفرنسي أمس والمدرب أبدى حسن نية بالإستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره".

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لا توجد لديه مشاكل أو أزمات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، موضحاً أنه سيحدث تغييرات في الجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

وقال مرتضى منصور "معنديش مشكلة مع كارتيرون، بس هيتم تعيين مدرب عام ومدرب مساعد، ومفيش حاجة اسمها (معلمين) في الفريق، أنا مش هاقبل بده، احنا بندعم كارتيرون تدعيم كامل.. هيحصل انضباط لن يسمح بالمهازل باللي كانت بتحصل في الفنادق.. مش هيحصل شللية ومعلمين جوه الفريق.. فترة الفوضى خلصت .. كل اللاعيبة زي بعض بداية من شيكابالا اللي أنا مرجعه للحياة الرياضية".