الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيفا": كيروش يراهن على "خبرة" محمد الشناوي للفوز بكأس العرب

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 01:40 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، ضمن قائمة الأسماء اللامعة والكبيرة المشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر بنهاية الشهر الجاري.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش، سيعتمد على الخبرة الكبيرة لحارس المرمى المتميز محمد الشناوي للفوز ببطولة كأس العرب.

وأضاف "فيفا" عبر موقعه الرسمي، "سيكون هناك الكثير من النجوم الآخرين الذين سيتمكّن المشّجعون من مشاهدتهم مباشرة على ستة ملاعب ستستضيف أيضاً نهائيات كأس العالم 2022 بما في ذلك الإماراتي علي مبخوت وإسماعيل مطر، بالإضافة إلى هداف المنتخب السوري المهاجم عمر السومة ولاعب المنتخب السعودي فراس البريكان".

وعن منتخب الجزائر، الذي يتواجد مع المنتخب المصري في مجموعة واحدة، قال "فيفا"، "لا تخلو قائمة بطل أفريقيا الحالي المنتخب الجزائري من الأسماء المعروفة، حيث تضم كلاً من ياسين إبراهيم والعربي السوداني، اللذين شاركا في نهائيات كأس العالم 2014، إلى جانب المحترف في نادي السد القطري بغداد بونجاح، صاحب هدف الفوز في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019".

كما وضع "فيفا"، ثنائي منتخب تونس المحترف في صفوف ناديا الأهلي وبيراميدز، علي معلول وفخر الدين بن يوسف ضمن قائمة الأسماء اللامعة والكبيرة المشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر بنهاية الشهر الجاري