الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يتحدث عن مشاركة المنتخب بكأس العرب في مؤتمر صحفي اليوم

السبت 27/نوفمبر/2021 - 09:53 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمراً صحفياً اليوم السبت، قبل المغادرة بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل بمشاركة 16 منتخباً.

ومن المنتظر أن يتحدث كيروش خلال المؤتمر الصحفي عن استعدادات منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العرب، بجانب الاعلان عن "بديل" إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الذي تقرر إستبعاده من المشاركة في البطولة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن قائمة منتخب مصر في بطولة كأس العرب، جاءت على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمود جاد- محمد صبحي، الدفاع: أكرم توفيق- أحمد فتوح- محمود حمدي الونش- أيمن أشرف- أحمد ياسين- محمد عبدالمنعم- مروان داوود، الوسط: حمدي فتحي- عمرو السولية- مهند لاشين- إمام عاشور- عمر كمال- أحمد رفعت- أفشة- مصطفى فتحي- زيزو، الهجوم: محمد شريف- مروان حمدي- أسامة فيصل- حسين فيصل.

وتضم بطولة كأس العرب أربع مجموعات، حيث يشارك بالمجموعة الأولى كل من قطر والعراق وعمان والبحرين، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، وتأتي المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات مصر ولبنان والسودان والجزائر.