الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

تقارير: محمد صلاح يغيب عن حفل الكرة الذهبية الليلة

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 02:08 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم الأثنين، أن النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لن يحضر حفل "الكرة الذهبية" الذي سيقام مساء اليوم بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وتحدثت التقارير، أن المنافسة على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، انحصرت ما بين ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفسكي هداف منتخب بولندا ونادي بايرن ميونخ الألماني.

وتضم قائمة المرشحين 30 لاعبا جرى اختيارهم بناء على أصوات 180 صحفيا متخصصا في كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وجاء في المجموعة الأولى الجزائري رياض محرز والفرنسي نجولو كانتي والنرويجي إيرلينج هالاند والإيطالي ليوناردو بونوتشي والإنجليزي ماسون مونت.

وضمت المجموعة الثانية من القائمة كلا من الثنائي الإنجليزي هاري كين ورحيم سترلينج، والإيطالي جيانلويجي دوناروما ومواطنه نيكولو باريلا بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وشملت المجموعة الثالثة كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي برونو فيرنانديز والإسباني بيدري والكرواتي لوكا مودريتش، بجانب المدافع الإيطالي جورجيو كيليني.

وجاء في المجموعة الرابعة كل من البلجيكي كيفين دي بروين والبرازيلي نيمار دا سيلفا والبرتغالي روبين دياز والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والدنماركي سيمون كير، وسجل محمد صلاح حضوراً في القائمة ضمن المجموعة الخامسة، مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإيطالي جورجينيو والإسباني سيزار أزبلكويتا والبلجيكي روميلو لوكاكو، وأخيرا، قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو المجموعة السادسة التي ضمت معه كلا من الإسباني جيرارد مورينو والإنجليزي فيل فودين والفرنسي كيليان مبابي والأوروجواياني لويس سواريز.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟