الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي عن سيدات مصر : جدعان

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 09:41 م
الرئيس خلال جولته
الرئيس خلال جولته

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من السيدات خلال جولته التفقدية لمتابعة سير أعمال وتطوير طريق القاهرة السويس واستمع لمطالبهم وقالت إحدى السيدات للرئيس" خليت البلد مية مية .. ربنا ينجيك ويكفيك شر طريقك"، ليسألها الرئيس عن مطالبها لترد السيدة" ربنا يخليك وينجيك.. الحمد لله رضا ".. واختتم الرئيس حديثه مع السيدة قائلا" شفتوا بقا ستات مصر جدعان إزاى".

ونشر السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية فيديو لجولة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاطلاع على سير أعمال وتطوير طريق القاهرة السويس، وتحدث مع المواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة  خاصة المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة/ السويس، والذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مروراً بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، والذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس خاصة عند مدينة الامل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.

كما تفقد الرئيس أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري من شرق القاهرة حتى منطقة الخصوص، فضلاً عن الموقف التنفيذي لتطوير منطقة عين شمس.