الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة الأردنية تراهن على عزيمة النشامى لتخطي منتخب مصر

السبت 11/ديسمبر/2021 - 10:22 ص
منتخب الاردن
منتخب الاردن

سلطت الصحافة الأردنية الصادرة اليوم السبت، الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر والأردن، في الخامسة مساء اليوم، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وعنونت، صحيفة "الرأي"، "منتخب النشامى يتسلح بالعزيمة أمام مصر.. اليوم"، بدورها عنونت صحيفة "الغد" الأردنية: "منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العرب.. نصف النهائي حلم يراود المنتخب الوطني أمام مصر اليوم".

وقالت الصحيفة، "يأمل المنتخب الوطني لكرة القدم، مخالفة التوقعات والمنطق، عندما يلعب في الساعة الخامسة من مساء اليوم في ستاد الجنوب، أمام المنتخب المصري، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر".

وأضافت الصحيفة، "توقعات النقاد والمراقبين، تعترف بأفضلية المنتخب المصري في مباراة اليوم، بيد أن المنتخب الوطني بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، يسعى للإثبات بأنه منافس صعب المراس، رغم تذبذب الأداء من مباراة إلى أخرى، في مشوار الفريق بالدور الأول".

في حين قالت صحيفة "الدستور" الأردنية: "في ربع النهائي لكأس العرب.. منتخب النشامى يواجه مصر اليوم بهدف التأهل"، وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على لبنان 1-0 وعلى السودان 5-0 وتعادلت مع الجزائر 1-1، في حين حصل منتخب الأردن على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على السعودية 1-0 وخسر أمام المغرب 0-4 ثم فاز على فلسطين 5-1.