الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يذاكر الزمالك والرجاء بالفيديو قبل نهائي دوري الأبطال

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 07:09 م
موسيماني
موسيماني

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من تأجيل المباراة إلى آجل غير مسمى.

وطلب موسيماني من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، فيديوهات لكل من الزمالك والرجاء المغربي، لدراسة الفريقين برفقة معاونيه لدراسة نقاط القوة والضعف للفريقين، ليكون على أتم الاستعداد لمواجهة أي من الفريقين في نهائي دوري الأبطال.

وجاء ذلك، في إطار استعدادات الفريق الشاقة للبطولة، حيث في حين إعلان موعد خوض المباراة النهائية يكون الفريق قطع شوطا كبيرا في استعداداته.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أمس الخميس، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي التي كان من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى آجل غير مسمى.

ويركز موسيماني على الهدف الوحيد وهو التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، ويستعد لخوض المباراة النهائية بحالة فنية ونفسية جيدة.

وتتجه أنظار لاعبي المارد الأحمر على الهدف الواحد والمتفق عليه هو دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجحوا في التتويج ببطولة الدوري الممتاز للنسخة الحالية، وقطع لاعبي القلعة الحمراء شوطًا كبيرًا في المشوار الإفريقي، حيث نجحوا في التأهل إلى النهائي على حساب الوداد المغربي، بعد الفوز الذي تحقق في نصف النهائي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-1 مجموع المباراتين.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الرجاء والزمالك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في المشهد الختامي للمسابقة القارية.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش غدا السبت في تمام الساعة الـ8 مساءً، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الممتاز على ملعب "الأهلي" بمدينة "السلام".