السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الاتحاد يعوّل على خبرة حجازي لعلاج أزماته الدفاعية

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 04:45 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

لا يزال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، حديث وسائل الأعلام السعودية، بعد انضمامه لصفوف الاتحاد قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وذكر موقع "دوري بلس" السعودية، أن جماهير الاتحاد تنتظر الإطلالة الأولى للمدافع المصري أحمد حجازي والذي تعاقدت معه إدارة الاتحاد في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية. لحل المشاكل التي يعاني منها الفريق دفاعيا.

وأضاف أن مباراة "ديربي جدة" غدا أمام الأهلي قد تشهد الإطلالة الأولى للمدافع المصري الدولي البالغ من العمر 29 عاماً إذ تنتهي غداً السبت فترة "الحجز الصحي الاحترازي" والذي يخضع له اللاعب بعد وصوله مؤخرا إلى المملكة.

وأوضح أن أحمد حجازي يملك خبرة عريضة في الدوري الإنجليزي وتحديدا مع فريق وست بروميتش ألبيون والذي خاض معه قرابة 104 مباراة.

من ناحية أخرى، أعرب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف الاتحاد السعودي، موضحاً أن إنتقاله من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لا يقلل من قوة الدوري السعودي.

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية، "مفاوضات الاتحاد بدأت بشكل مفاجئ ومتأخر، الذي تواصل معي من إدارة الاتحاد أحمد كعكي، أهم جزء من المفاوضات كان لتوضيح مشروع الاتحاد.

وأضاف مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي السابق، "كل لاعب عربي يتابع الدوري السعودي ومدى قوة المسابقة والتنافس الكبير وجماهيرية الأندية، وكهربا صديق مقرب لي وأبلغني عن رأيه بالاتحاد وجماهيريته الكبيرة وامتدحه بشدة، ومدى الحفاوة والدعم والمساندة التي حظي بها خلال فترته رفقة الاتحاد، وتمنى لي التوفيق مع العميد".

وتابع، "انتقالي من البريمرليج لا يقلل من قوة الدوري السعودي، الاتحاد إضافة لأي لاعب يمثله، الأندية السعودية لها تاريخ كبير آسيوياً، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جميع الاتحاديين وأساهم مع زملائي في إعادة الفريق لوضعه الطبيعي بإذن الله".