السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كانا يمارسان الشذوذ".. تفاصيل مقتل مسن بـ15 طعنة فى الجيزة

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 05:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مسن بالعقد السادس من عمره مرت عليه الأيام فى غاية المرارة خاصة بعد أن تركته زوجته وتوفت حاول أن يجد من يواسيه ويشاركه وحدته ولم يجد له ونيس خير من صديقه، لكنه لم يدرك أن نهايته ستكون على يد من وثق فيه وأدخله مسكنه وأطعمه؛ حيث حرضه صديقه على ممارسة الشذوذ ولكنه رفض فحاول إجباره على فعل ذلك مهددًا إياه بسلاح أبيض "سكين"، حيث قام بتهديد السلاح نحوه حتي جعله يرتدي ملابس حريمي، ونجح فى النهاية باقناعه بالأمر.

وكان صديقه "المتهم"، لم يتوقف صديقه البالغ من العمر 57 عامًا عن إجباره وتهديده، من هنا نشبت مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالإيدي وانتهت بأن قام المتهم بتسديد 15 طعنة لصديقه على أثرها لفظ انفاسه الأخيرة فى الحال، وقام بسرقته وفر هاربًا.

ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، فى فك لغز العثور على جثة مسن غارق فى دمائه وبه عدة طعنات داخل شقته بإمبابة، والقبض علي المتهم بقتله؛ بسبب خلافات نشبت بينهما بعد علاقة شذوذ بينهما.

البداية بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، يفيد بالعثور على جثة مسن مقتول داخل شقته، وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مسن يبلغ من العمر 60 عاما، وبه عدة طعنات ويرتدي ملابس حريمي.

وبإجراء التحريات وجمع االمعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المتهم يبلغ من العمر 57 عاما، ودائمًا ما يتردد على المجني عليه، ويوم الواقعة كان المتهم بمنزل صديقه وأجبره على ممارسة الشذوذ معه ونشبت بينهما خلافات وأقدم المتهم علي قتله وسرقته ولاذ بالفرار هاربا.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.