الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

شهود عيان عن واقعة اعتداء شخص على سيدة بالوراق: "مش أول مرة تحصل.. ولع بيت أهل مراته قبل كدا..الناس كانت خايفة تنزل عشان مكنش اتقبض عليه"

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 01:50 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

حالة من الرعب تسيطر على أهالى منطقة الوراق، التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك بعد ما قام أحد الأشخاص بالاعتداء بالسب والضرب على شقيقة زوجته التى تدعي " منار"، أمام أطفالها وعلى مرآى ومسمع الجميع.

ورفض كل أهالى المنطقة التدخل خوفًا منه ولاعتيادهم على قيامه بتلك التصرفات دائمًا، وقال أحد الشهود العيان: "مش أول مرة تحصل على طول بيتخانق مع أهل مراته".

بينما قال أخر: "بينه وبين أهل مراته مشاكل عشان عايزة تخلعه.. من كام يوم ولع فى شقتهم عشان يخوفها".

وأضافت إحدى جيران "منار": "الناس كانت خايفة تنزل من بيتها وهي نفسها مبتخرجش عشان كان لسه متقبضش عليه".

ونجح رجال المباحث، بمديرسية أمن الجيزة، فى إلقاء القبض على شخص انتشر له فيديو يعتدي خلاله على سيدة بالضرب والألفاظ الخادشة للحياء أمام أطفالها في الشارع.

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على سيدة أمام أطفالها موجهًا لها عدة صفعات على وجهها بمنطقة الوراق، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية، خصوصًا بعد انتشار الفيديو بشكل سريع وأثار غضب المتصفحين.

وظهر المتهم بمقطع الفيديو وهو يوجه لها العديد من الألفاظ والصفعات على وجهها أمام أطفالها ولم يرحم توسلاتها وتوسلات أطفالها باكين له كي يترك والدتهم .

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو والاستدلال على أصحابه، وبعمل التحريات اتضح أن السيدة هي "منار.م" وأن المعتدي عليها هو زوج شقيقتها.

وقامت قوات الأمن بضبط الشخص صاحب الفيديو وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلالفات مع زوجته "شقيقة السيدة التي تعدى عليها" وتحرر محضر بالواقعة.