الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"22 غرزة".. تفاصيل إعتداء طلاب ثانوى على زميلهم فى الغربية

الأربعاء 05/يناير/2022 - 04:48 م
المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية نواج التابعة لمركز طنطا، بمحافظة الغربية، حادثًا مأساويًا إذ اعتدي عدد من الطلاب بالصف الأول الثانوى التجاري على زميلهم "مصطفي"، حيث قاموا بتشويه وجهه بسلاح أبيض "كتر" مُدعين معاكسته لإحدى الفتيات التى تقرب لهم، وتسببوا فى عاهة مستديمة له بوجهه وأصابوه بقطع نافذ باليد اليسرى.

بدأت الواقعة عندما ذهب "مصطفي" لأداء صلاة العشاء وعند عودته لمنزله كان يتحدث بهاتفه المحمول وفوجىء بـ 3 شباب "زملائه بالمدرسة" باعتراضهم طريقه والاعتداء عليه بالضرب مدعين تحدثه بالهاتف مع إحدى أقاربهم ومعاكستها.

حاول المجني عليه تبرىء نفسه وأعطاهم هاتفه المحمول ليروا أنه يتحدث مع صديق له لكنهم رفضوا التفاهم وعلى الفور قام أحدهم بالاعتداء عليه بالسب والضرب وأخر قام بإمساكه ليوجه له الأول ضربات عنيفة بالوجه حتي فقد وعيه ثم قام بجرحه بـ"الكتر" فى وجهه .
 

فى هذا الوقت كانت والدة "مصطفي" قد تلقت إتصالًا من شقيق زوجها يخبرها بتعرض نجلها للاعتداء وتم نقله للمستشفي، وعلى الفور ذهبت الأم لتري نجلها مغطي وجهه بالدماء إثر الاعتداء عليه.
وكان المجني عليه يتعرض للاعتداء على مرآى ومسمع الجميع بالمنطقة ولكن لم يتدخل أحد للدفاع عنه وانتشاله من بين أيديهم.

ومن جانبه طالب "ماهر فايد" والد المجنى عليه بسرعة ضبط الجناة الذين قاموا بإبراح ابنه ضربا وتقطيع جسده بآلة حاده وتركوه غارقا في دمائه في الشارع.

وأشار والد المجنى عليه إلى أن ابنه أصيب بـ 19 غرزه في الوجه و3 في اليد، فضلا عن كدمات متفرقة في جسده، لافتا إلى أن الواقعة تم تصويرها بكاميرات مراقبة موجودة في الشارع، وعلى الرغم من ذلك لم يتم القبض على الجناة.