الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"انقذوا ليلى".. فتاة تهدد بالانتحار هربا من بطش أهلها

الخميس 06/يناير/2022 - 10:08 م
الصورة المتداولة
الصورة المتداولة للفتاة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ، منشور لمحاولة إنقاذ فتاة من سوهاج تدعى ليلى بعد منع أهلها لها من الخروج وإجبارها على دخول كلية بعينها ، مطالبيت بالتدخل لمنعها من الانتحار مثل واقعة بسنت خالد.

وتضمن المنشور الذى تم تداوله "بدل الإشارة إلى الصعبانيات والأحزان نحاول ننقذ فتيات أخرى من الانتحار ومايرحوش لنفس مصير بسنت؟

وتابع المنشور"إن هناك فتاة من محافظة سوهاج تدعى ليلى من عائلة منغلقة، مشيرة إلى أن المشكلة بدأت عندما تم فصل ليلى من كلية العلاج الطبيعي لأنها كانت لا تريد العلاج الطبيعي وتريد التحويل لكلية الحقوق فقط. المشكلة أهلها قرروا منعها من التعليم والدراسة والنزول إلى الجامعة بعد رفضها دراسة الطب

وشمل المنشور" أهل ليلى سحبوا منها التليفونات وكافة وسائل الاتصال، وتعرضت لكافة العنف الجسدي والنفسي وتم حبسها أو حجزها في المنزل، موضحة أنها حاولت الهروب وقفزت من النافذة فتعرضت لكسر في القدمين، ولم تفلح محاولات الهروب وزاد العنف من قبل أهلها وحتى الآن لا أحد يعرف وسيلة للوصول إليها

وأشار المنشور"آخر كلمات الطالبة ليلي: إنها تحاول الانتحار هربا من هذه الحياة التي لا تستطيع تحملها، وتابعت إن ليلى سمعت أهلها يقومون بكتابة تقرير يفيد أنها مجنونة حتى إن تمت عملية الانتحار أو شيء آخر يعفى الأهل من الناحية القانونية".