الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يزين التشكيلة المثالية للجولة الثالثة في الدوري السعودي

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 09:47 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

تواجد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي، بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في مباراة "ديربي جدة" التي جمعت بين ناديا الاتحاد والأهلي، بملعب "الجوهرة"، والتي انتهت بفوز "الآتي" بهدفين دون مقابل.

وكان الاتحاد تعاقد مع أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة في الدوري السعودي كالتالي.. 



في ذات الصدد، أشادت صحيفة "أس" الإسبانية، بأداء أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، في مباراة "ديربي جدة" التي جمعت بين ناديا الاتحاد والأهلي.

وقالت الصحيفة، "أحمد حجازي ظهر في أولى مبارياته مع الاتحاد خلال مواجهة الأهلي دون أن يتدرب مع الفريق جماعيا ولو لمرة واحدة، اكتسب أحمد حجازي ثقة جماهير النمور بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال المباراة، واستطاع حجازي أن يبطل خطورة الخط الأمامي للنادي الأهلي بقيادة عمر السومة الذي لم يتمكن من هز شباك العميد".

وأضافت الصحيفة "أحمد حجازي كان يطمح أن يثبت نفسه مبكرًا، ولكن ليس بهذا الشكل المبكر للغاية، حيث كان ديربي جدة أولى مبارياته مع الاتحاد، ونجح في قيادة ناديه الجديد لأداء قوي للغاية دفاعيا أمام خصم من المستوى الأول في السعودية، وبالذات الأهلي الذي يتسم الديربي بينه وبين الاتحاد بمزيد من الندية، ليحقق بداية نارية ومثالية".