الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"من الكوشة للكفن".. زوج عروس الهرم يكشف لـ" مصر تايمز" تفاصيل وفاة هاجر عصام.. ماتت بطريقة طبيعية مش بتسريب الغاز.. وقضاء ربنا نفذ بعد ما كان نفسنا يجمعنا بيت واحد.. بعيش صدمة من ساعة وفاتها

الجمعة 14/يناير/2022 - 03:31 م
زوج عروس الهرم
زوج عروس الهرم

كشف إسلام زوج عروس الهرم "هاجر عصام" حقيقة وفاته خنقا بالغاز بعد ساعات من زفافها ، موضحا إنه بعد ساعات من دخولهم شقة الزوجية وإلتقاط الصور التذكارية ثم دخلت " هاجر" للحمام وبعد غيابها أكثر من 35 دقيقة انتابه القلق فترك الباب ليجدها جثة هامدة.

وأكد فى بث مباشر مع " مصر تايمز" ، "أن زوجته لم تتوفى بالغاز ولم يكن هناك تسريب غاز ولكن وفاتها طبيعية بصورة مفاجئة ولم يكن هناك أي تسريب غاز فى الحمام".

وتابع،" بعد ما لقيت هاجر أغمى عليها كلمت أخويا وجوز أختى وجابوا دكتور صيدلى بس قال اطلعوا بيها على المستشفى وبعد ما طلعنا على المستشفى حاولوا يعملوا اسعافات بس كان أمر الله نفذ".

واستعرض فى البث المباشر مع " مصر تايمز" صور وفيديوهات من فرحهم ومقاطع لاستقباله لها قبل ساعات من زفافهم وفرحتهم التى كانت لا تسع الدنيا".

وقال إسلام زوج عروس الهرم هاجر عصام ،" ربنا طالبها عملتلها كل اللى عايزاه بس ربنا كان ليه كلمة .. سافرت واتغربت علشان يجمعنا بيت واحد.. بس ربنا يرحمها".

وكانت البداية بتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بوفاة ربة منزل داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المتوفية متزوجة حديثا، حيث مر يوم واحد على زواجها


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟