الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة طالب أزهري وإصابة 5 آخرين لاستنشاق غاز بشقة سكنية بأسيوط

الجمعة 14/يناير/2022 - 07:22 م
زيارة نائب رئيس الجتمعة
زيارة نائب رئيس الجتمعة للمصابين

نعي الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وفاة الطالب أحمد محمود معروف، المقيد بكلية الزراعة فصول الهندسة الزراعية بالفرقة الثانية من محافظة المنصورة، الذي وافته المنية إثر اختناقه لاستنشاق الغاز  بسكنه الخارجي، ووجه بإنهاء كافة إجراءات تصريح الدفن وتجهيز سيارة لنقله إلى مسقط رأسه.

كما توجه نائب رئيس الجامعة، إلى مستشفى الإيمان العام بأسيوط، للاطمئنان على الحالة الصحية لخمسة طلاب بجامعة الأزهر بأسيوط،  تم تحويلهم للمستشفي نتيجة استنشاقهم الغاز بسكنهم الخارجي بمحافظة أسيوط بحي الوليدية.
ووجه  بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم كما تحدث نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي مع الدكتور محمد عثمان نائب مستشفى الإيمان العام بأسيوط، والطبيب المعالج للطلاب ، واطمأن على استقرار الحالة الصحية لهم، وتأكد من أنه ليس هناك أية مضاعفات.

وأكد أن الجامعة ستظل على تواصل مستمر معه حتى تمام شفائهم بإذن الله ، كما نعى فضيلته الطالب المتوفى، داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويتقبله في الشهداء، وأن يمن على أسرته بالصبر والسلوان.

يأتي ذلك من حرص مؤسسة الأزهر جامعاً وجامعة برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس  الجامعة، على الاهتمام بسلامة وأمن طلاب وطالبات الجامعة أينما كانوا.

ورافقه الدكتور علاء جاد الكريم عميد كلية العلوم بأسيوط، والدكتور إبراهيم أبو المجد الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي،  والدكتور أحمد يوسف مهدي، عضو المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة للوجه القبلي و أحمد شمس مدير إدارة الشئون القانونية بالفرع و مصطفى مصطفى أحمد، مدير إدارة الأمن الجامعي و محمود كمال عابد، عضو العلاقات العامة بجامعة الأزهر بأسيوط وعدد من أعضاء هيئة التدريس.