الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدأت بمسرحية وانتهت بجواز 50 سنة.. قصة حب لميس جابر ويحي الفخرانى

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 04:41 م
لميس ويحيي الفخراني
لميس ويحيي الفخراني

تصدر اسم الكاتبة لميس جابر قوائم الأكثر تداولًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، بعد اللقاء الذى جمعها وزوجها الفنان يحيى الفخراني في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة  dmc.

وتناول الثنائي الحديث في مواضيع كثيرة ومختلفة كان منها قصة تعارفهم وطريقة إتمام الزواج.

وسردت إسعاد يونس جزء من قصة حب لميس جابر ويحيى الفخرانى التى بدأت مع  إعلان فرقة طب عين شمس لمسرحية "الناس اللي في السنة الثامنة"، وبعدها تُعرض الهوسبير، ورغبة لميس جابر فى الحضور للمسرحية ، قائلة "مع دخول يحيى الفخراني، وشبه على لميس جابر، وعزمني ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين".

وتابعت" لكن في نص المسرحية لاحظنا إننا هنتأخر فقمنا مشينا وبعدها بكام يوم جبنا أمي معانا كمحرم عشان نتفرج على باقي الرواية، واتفرجنا عليها على نصين، وبعد مدى من الزمن إتمام الثنائي الزواج  بمفردهم  وعقب ذلك أعلنوا الخبر لأهلهما".

واختتمت إسعاد يونس الحكاية مشيره إلى أنها لاحظت انبهار لميس جابر مع ظهور الفخرانى مع بداية العرض، وفضلوا أصدقاء من اللحظة دي قبل الكشف عن علاقة الحب"، ليقاطعهما الفخرانى قائلا: "أنا أكيد مش هعزمكوا إلا أما يكون فيه إعجاب بيها من وقتها أما قلتلها بشبه عليكي لأنى كنت بشوفها في الكلية وما كناش أصدقاء".