الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق سليمان: محمد صلاح يلعب دور القائد مع منتخب مصر بإمتياز

الأحد 23/يناير/2022 - 03:33 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي انه أثناء تواجده مع منتخب مصر في الكاميرون وجد حالة من التركيز للاعبي منتخب مصر على تحقيق لقب بطولة أمم إفريقيا، وأن محمد صلاح يلعب دور القائد مع منتخب مصر بإمتياز، جاء ذلك خلال لقاءه في برنامج الكورة في وقتها الذي يذاع على "راديو هيتس". 

كما أكد ان عدم إستعانة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بآراء الجهاز الفني المعاون له كلام عار تماماً من الصحة، وأن هناك حالة من الدعم لثلاثي حراسة مرمى المنتخب لمحمد الشناوي، وتابع انه يجب على الجميع مساندة المنتخب الوطني في الوقت الحالي، واختتم بأنه متفائل بعبور المنتخب لدور ال 16 والتغلب على كوت ديفوار.

وفي وقت سابق، يعتقد فتحي مبروك نجم ومدرب الأهلي السابق، أن أداء المنتخب أمام السودان كان سريعًا إلى حد ما مقارنة بمباراة نيجيريا وغينيا بيساو، ويحتاج أن أن يكون الأداء جماعي ومنظم لأنه يميل إلى الفردية.

وتابع في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المذاع على فضائية ETC: "الجماهير غير راضية عن الأداء رغم الصعود لدور الـ16 ببطولة أمم افريقيا ويجب أن يرتقي الأداء باسم مصر"، مضيفاً، "اتمنى في دور الـ16 أن يستفاد كيروش فنيًا من دور المجموعات ويحاول يوظف الامكانيات التي تساعده في الصعود لدور الثمانية".

وختم: "لا يمكن تقييم اللاعبين لأن لم يظهر أي لاعب حتى الآن بالمنتخب باستثناء الشناوي لأن الجميع يؤدون دورهم حسب توظيف المدير الفني".