الأحد 22 مايو 2022 الموافق 21 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

إعلامي: الفراعنة والأفيال.. كوت ديفوار مرعوبة من منتخب مصر

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:31 م
مصر تايمز

خاطب الإعلامي أحمد موسى، المنتخب المصري قبل لقاء الغد أمام فريق كوت ديفوار، مؤكدًا أن المنتخب المصري فريق كبير، وله تاريخ ممتد عبر السنين في كرة القدم الإفريقية.

قال أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "إحنا الـ 100 مليون ورا المنتخب الوطني؛ بنشجع المنتخب من أول الشناوي لحد صلاح ، ولما بشجع بشجع منتخب بلدي؛ مبشجعش لاعب بعينه".

وطالب بالوقوف خلف المنتخب، غدًا، في لقائه أمام منتخب كوت ديفوار "إحنا دائمًا أقوى من منتخب كوت ديفوار والسنغال"، مؤكدًا أن مباراة الغد مباراة فاصلة.

وأضاف موسى: "وليه ميبقاش عندي طموح العودة بالبطولة؟، وليه لا متكونش الكاميرون وشها حلو علينا؟، عندنا رجالة. احنا الأقوى في إفريقيا؛ إحنا البلد الوحيدة اللي أخدنا البطولة 3 مرات متتالية".

وأكد أحمد موسى أن "التاريخ يقول كدة؛ وأبطالنا يجيبولنا البطولة الثامنة؛ كلهم رجالة من أول محمد الشناوي. كوت ديفوار منتخب قوي، أيوة؛ إنما أنا عندي كمان رجالة بيلعبوا في الدوريات العالمية. كوت ديفوار مرعوبة من مصر، عارفين قيمة مصر".

وأوضح أن المباريات الحقيقية تبدأ من الغد "هيلعب الونش؛ ياله يا ونش ربنا يكرمك؛ الونش وتد من الأوتاد القوية جدًا في مركزه»، مؤكدًا دعم كابتن كيروش ووائل وشوقي والشناوي وجميع اللاعبين في هذه المباراة.

وشدد  أحمد موسى على أن مصر أمانة "مصر اسم كبير؛ انت بتلعب باسم 100 مليون، الـ 100 مليون كلهم مستنيين بكرة الساعة 6؛ عندنا أمل، وثقة كبيرة في ربنا سبحانه وتعالى والـ 11 لاعب".

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads