الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف روشتة عبور المنتخب لنهائي كأس أمم إفريقيا (فيديو)

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 09:20 م
أحمد حسن
أحمد حسن

قال الكابتن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، إن مباراة المنتخب أمام الكاميرون قوية، وفى حالة الفوز غدًا سيكون قد حقق المنتخب بنسبة كبيرة البطولة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن كعب منتخب مصر عالى على الكاميرون، مؤكدًا أنه شارك فى مباريات كثيرة أمام الكاميرون وتم تحقيق الفوز فى أكثر المباريات.

وأشار إلى أن مصر لها تاريخ حافل من الفوز على الكاميرون، ورجال مصر قادرين على تحقيق الفوز غدًا فى مباراة قوية، واعطى روشتة للمنتخب قائلا :" لازم يكون عندكم ثقة كبيرة، والكاميرون ستكون فى حالة قلق من المنتخب غدًا، ولذلك على الجميع أن يكون لديه ثقة ويلعبون بنفس الطريقة فى مباراة المغرب و كوت ديفوار".

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب عليهم أن يلعبوا بنفس الروح، وانهم يعلمون أنهم يصنعون تاريخ لهم، معلقًا "الكاميرون وضعت لمصر مليون ألف حساب".

وأوضح أن محمد صلاح نجم المنتخب يقوم بدور كبير فى هذه البطولة، وعليه دور فى تهيئة اللاعبين، الحديث معهم قبل المباراة مطلوب، متابعاً، "لما كنت بتكلم مع لاعبي المنتخب عندما كنت فى المنتخب كنت أقول الثانى فى البطولة مثل الأخير، ولذلك تحقيق البطولة أمر مطلوب".