السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

معلومات عن "برلنتي" بعد طلاقها من سعد الصغير.. وهذا رأي ابنه فيها

الأحد 06/فبراير/2022 - 07:29 م
مصر تايمز

أعلنت برلنتى عامر انفصالها عن زوجها المطرب سعد الصغير، من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

وعندما سأل نجل سعد الصغير عن زوجة أبيه، قال انه لا يعلم زواجهما، كما أكد انه ليس هناك اي صلة او مناسبة تجمعهما.

يذكر أن، احتفلت برلنتي زوجة الفنان سعد الصغير، بعيد ميلادها في أحد الأماكن الخاصة بالسهر وسط حضور أصدقائها المقربين.

وقدم سعد الصغير لزوجته هدية بمناسبة عيد ميلادها، وهي عبارة عن 3 أطقم من الألماظ وطاقم من الذهب، معبرا لها عن حبه الشديد، وظهر الثنائي يرقصان على أنغام المهرجان الشعبية وأغاني الهضبة عمرو دياب.

وفي وقت سابق، نشرت المطربة برلنتي عامر، زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، لقطات من احتفالها بأول أيام عيد الأضحى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت برلنتي مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة، وظهرت خلاله وهي تمسك بسكين وتتولى ذبح الأضحية بنفسها، وبعد انتهائها من ذبح الخروف لطخت يدها دمائه، وظهر أحد الأشخاص وهو يمسك كبد الخروف بشكل كامل لها وبدأت في تناولها.

وجمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.