الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حفل ختام رائع لكأس أمم إفريقيا في الكاميرون (صور)

الأحد 06/فبراير/2022 - 08:35 م
مصر تايمز

أقيم اليوم حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية بملعب "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي"، والذي جاء رائعاً حيث شهد إطلاق الألعاب النارية والعديد من الفقرات الفنية.

ويحضر بول بيا رئيس الكاميرون نهائي كأس أمم إفريقيا برفقة زوجته، كما يتواجد رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو ورئيس الاتحاد الأفريقي باتريس موتسيبي بجانب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري.

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي".

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبوجبل، خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - محمود حمدي الونش - إمام عاشور، خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - عمرو السولية، خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

وحجز منتخب مصر الذي يبحث عن لقبه الثامن في البطولة اليوم، مقعده في المباراة النهائية بعدما تغلب على الكاميرون بركلات الترجيح، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، علماً بأن الوقتين الأصلي والإضافي انتهى بالتعادل السلبي، بينما تفوق منتخب السنغال على بوركينا فاسو بنتيجة 3 - 1.

ويغيب عن صفوف منتخب مصر في مباراة اليوم، عمر كمال عبدالواحد بسبب الإيقاف، والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني بعد واقعة طرده في مباراة الكاميرون كذلك مساعده دي سا عقب إيقافه أربع مباريات بسبب مشاجرة بنفق غرف الملابس عقب الفوز على المغرب.

وسيحظى الفائز بدفعة معنوية قبل تجدد اللقاء بين منتخبي مصر والسنغال في الدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر في مارس المقبل.