الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الخميس 10/فبراير/2022 - 11:17 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر قد يشارك في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول وليستر سيتي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي، "محمد صلاح قد يشارك في لقاء ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم الخميس، محمد صلاح عاد لليفربول وتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، ستكون المشاركة الأولى لمحمد صلاح بعدما ابتعد عن أخر 6 مباريات بسبب الواجب الدولي مع منتخب مصر.

من جانبه، عبر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن تفهمه لمشاعر خيبة أمل محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر لنهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال الأحد الماضي.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليستر سيتي اليوم الخميس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "إنه محبط للغاية، خسارة النهائي أمر صعب، خاصةً بالطريقة التي خسر بها، إنه سعيد بالعودة للفريق لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا، تحدثت معه وسوف يتعامل مع الأمر".

وأضاف "محمد صلاح لديه عزيمة كبيرة، هذه التجربة ستفيده على المدى الطويل لكن محمد صلاح ليس بحاجة لحافز إضافي، هو لاعب كبير خسارة النهائي شيء صعب لكن استغلالها للرد في المباراة الكبرى القادمة يمكنه أن يُساعد".