الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الفيديوهات فضحتها".. تفاصيل اتهام زوج لزوجته ومحامى بالزنا فى كفر الشيخ

الخميس 10/فبراير/2022 - 11:14 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ضاق صدر الزوج من كثرة أخطاء زوجته وإهمالها له، حيث كانت تتركه بالأيام والأسابيع ولم تعلمه بمكانها ثم تعود وعندما يسألها تخبره أنها كانت لدى إحدى صديقاتها، ولكنه علم بعد ذلك بتواجدها بشقة المحامي الخاص به  والذى لا يقرب لها بأى صلة وتبين عقب ذلك وجود علاقة غير شرعية بينهما.

بدأت الواقعة بعد ما تقدم" صلاح"  ببلاغ إلي جهات التحقيق يتهم فيه زوجته " ث.ر" والمحامي الخاص به  "ح.أ" بوجود علاقة بينه وبين زوجته، وقام بتقديم فلاشة مدمجة تحتوي على مقاطع لهما داخل مكتب المحامي، لترسل جهات التحقيق الفلاشة إلي الهيئة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، لبيان إذا كان يوجد بها ثمة تلاعب سواء بالحذف أو بالإضافة، حيث ورد تقريرًا يؤكد صحة الفيديوهات وعدم وجود تلاعب بها.

وتقدم المجني عليه في واقعة عنتيل كفر الشيخ، إلي جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، لإصدار قرار بمنع المتهم الأول في هذه القضية، من السفر  حتى لا يهرب خارج البلاد، حيث أنه يخشى من هروب المتهم الأول.

واستعلمت جهات التحقيق بشكل رسمي عما إذا كان المحامي مقيدا بالنقابة من عدمه، وعقب تداول القضية بمحكمة جنح بندر كفر الشيخ، أصدرت المحكمة حكمها بحبس المحامي المتهم وزوجة المجني عليه عامين، غيابيًا.