الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وولفرهامبتون يعزز آماله الأوروبية بفوزه على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

الأحد 20/فبراير/2022 - 09:11 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

عزز وولفرهامبتون آماله في التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل، بعدما أجهض انتفاضة ليستر سيتي، ليفوز 2-1 بإستاد "مولينو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بدأ الفريق صاحب الأرض المباراة بطريقة مثالية، عندما وضعه روبن نيفيس في المقدمة في الدقيقة التاسعة بتسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء، بعد تمريرة من راؤول خيمنيز، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

واقترب رايان آيت- وري من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 24، بعد أداء رشيق من دانييل بودينس، لكن محاولة اللاعب الفرنسي حادت قليلاً عن المرمى، قبل أن يخترق ليستر دفاع ولفرهامبتون بهجمة جماعية سلسة ليدرك التعادل قبل الاستراحة.

ووضع أديمولا لوكمان الكرة في الشباك، لكن الهدف صنعه يوري تيلمانس الذي أرسل تمريرة رائعة إلى مارك أولبرايتون قبل أن يمرر الجناح كرة عرضية نحو لوكمان.

وحافظ ليستر سيتي على الزخم في الشوط الثاني لكن وولفرهامبتون هو الذي سجل عكس سير اللعب في الدقيقة 66 عن طريق بودينس بتسديدة منخفضة من خارج منطقة الجزاء مرت من أسفل الحارس كاسبر شمايكل، وبهذا الفوز تقدم وولفرهامبتون إلى المركز السابع برصيد 40 نقطة من 24 مباراة، وبقي ليستر في المركز 11 ولديه 27 نقطة.