السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يفاضل بين الجزيري والسعيد لقيادة هجوم الزمالك ضد الوداد

السبت 26/فبراير/2022 - 10:21 ص
الجزيري في مباراة
الجزيري في مباراة الزمالك وساجرادا

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بين سيف الدين الجزيري وعمر السعيد لقيادة هجوم الزمالك أمام الوداد المغربي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

في حين استقر كارتيرون على مواصلة الدفع بالحارس محمد أبو جبل، في مباراة اليوم بعد تألقه في المباراة الماضية أمام ساجرادا الأنجولي التي أقيمت بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليونم كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حمزة المثلوثي، خط الوسط: يوسف إبراهيم "أوباما" - إمام عاشور - أشرف بنشرقي - شيكابالا- أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري أو عمر السعيد.

ويفتقد الزمالك لخدمات طارق حامد لاعب الوسط للإصابة في حين يستعيد أبناء ميت عقبة خدمات كلاً من حازم إمام وأحمد سيد "زيزو"، وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويمتلك الزمالك في رصيده نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانياً برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.