السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يقود باشاك شهير ضد فاتح قرا جمرك في الدوري التركي

السبت 26/فبراير/2022 - 02:09 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن بلوز أوجلو، المدير الفني لنادي باشاك شهير، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة فاتح قرا جمرك التي تنطلق في الثالثة عصراً بملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي باشاك شهير بموقع "تويتر"، أن محمود تريزيجيه يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

وفاز باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، على ضيفه قونيا سبور الذي يضم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، في اللقاء المؤجل من المرحلة 21 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتقدم قونيا سبور في الدقيقة 37 عن طريق زيمر بيتيكي، قبل أن يسجل فيدريك جولبراندسن التعادل لباشاك شهير في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 62 سجل موسى كاجيران لاعب قونيا سبور الهدف الثاني لباشاك شهير بالخطأ في مرمى فريقه.

وشارك كوكا مع قونيا سبور من الدقيقة 76 بعد جلوسه على مقاعد البدلاء من بداية المباراة، في المقابل غاب تريزيجيه عن اللقاء، لعدم أحقيته في المشاركة، وفقًا للوائح الاتحاد التركي، لأن المباراة مؤجلة من الأسبوع 21 قبل انضمامه.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي، ليقلص الفارق مع قونيا سبور صاحب المركز الثاني إلى ثلاث نقاط فقط.