الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ نبي سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي

الإثنين 28/فبراير/2022 - 06:42 م
محافظ بني سويف الدكتور
محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم

تفقد محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، المركز التكنولوجي بالمكتب الرئيسي للمحافظة، اليوم الإثنين، والذي تم إنشاؤه ضمن برنامج الدولة لتطوير الأداء الحكومي، وتحسين المعاملات الحكومية لتسهيل المواطنين ودعم الشفافية والنزاهة في مختلف القطاعات الخدمية. يرافقه المحافظون: اللواء: جمال مسعود الامين العام وداليا فيض الله مدير تطوير مركز التكنولوجيا.

وتابع محافظ المحافظة سير العمل في المركز، واستمع إلى وصف موجز لكيفية عمل مختلف إدارات المنطقة، وتعرّف على النظام الرقمي الجديد الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة الصحة، والمخطط والمخطط له. المتابعة مع الإدارات المختلفة في إطار الخطة الوطنية للحوكمة والتحول الرقمي.

 آلية الربط بين وفهم كيفية التواصل مع المواطنين وإنجاز العمل وتغيير مستوى تغيرات الخدمة لدعم مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في جميع المعاملات الحكومية المتعلقة بالجوانب الأساسية لحياة المواطنين.

كما كفل المحافظ انتظام العمل بالمركز وهو أحد المركزين اللذين تم إنشاؤهما بمحافظة بني سوف والوحدة المحلية وهما "المباني الجديدة" و 6 مراكز فنية مطورة على مستوى الوحدة المحلية. يقدم المركز العديد من الخدمات المحلية التي يقدمها القسم الهندسي مثل الطلبات: استخراج بيانات الصلاحية، المباني المرخصة، الهدم، المنحدرات، المتاجر المرخصة، الإشغال، الإعلان، تصاريح الحفر، وغيرها من الخدمات العامة والمعاملات الحكومية.