السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي تهاجم موسيماني وتحذر من تكرار سيناريو كهربا

السبت 05/مارس/2022 - 11:06 م
تغيير حسام حسن
تغيير حسام حسن

شن قطاع عريض من جماهير النادي الأهلي هجوماً عنيفاً على بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، بسبب إصراره على إشراك المهاجم حسام حسن في اللحظات الأخيرة من عمر مباريات الفريق مختلف المسابقات.

وشارك حسام حسن بدلاً من محمد مجدي أفشة في الدقيقة 92 من عمر المباراة التي جمعت بين ناديا الأهلي والمريخ السوداني بملعب "الأهلي وي السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 2.

وتساءلت جماهير الأهلي، حول جدوى الدفع بالمهاجم حسام حسن في الدقائق الأخيرة للمباراة الثالثة على التوالي، بعد موقعتي صن داونز وفاركو، رغم وعودته بمنحه الفرصة الكاملة، حيث ترى أن حسام حسن يلقى نغس معاملة محمود كهربا الذي قرر الذهاب إلى الدوري التركي للهروب من جحيم الدكة في الأهلي.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي مجدى عبدالغنى عن شكوى حسام حسن، مهاجم الأهلي، من مُعاملة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق له، خلال الفترة الماضية، وقال حسام حسن للمقربين له في الفريق أن المدير الفني لا يُجيد التعامل معه فنيًا أو معنويًا.

وأشار حسام حسن إلى أن موسيماني يدفع به على فترات مُتباعدة ولا يمنحه الفرصة الكافية للتعبير عن نفسه، خصوصًا أنه انضم للنادي الصيف الماضي، ويحتاج مشاركة كثيرة حتى ينسجم مع باقي الفريق، ويرى مهاجم الأهلي أنه يحتاج للصبر والدعم الأفضل من موسيماني، الذي يصبر على لاعبين آخرين بشكل أفضل منه،