الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوسف أوباما يكذب شائعات تمرده على نادي الزمالك

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:11 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

علق يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك على الشائعات التى انتشرت حول تمرده على نادي الزمالك وإدعاء الإصابة للغياب عن المشاركة في مباراة الرجاء المغربي في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز "الأبيض" بنتيجة 3 - 1، وجاء رد اللاعب بطريقة مثيرة، حيث نشر ستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بأغنية "زملكاوي" للفنان هاني شاكر.



وعلى صعيد مختلف، طلب البرتغالي جايمي باتشيكو من الجهاز المعاون تجهيز تقرير عن النادي الأهلي لدراسته جيدًا ومعرفة نقاط الضعف والقوى الموجودة لدى الفريق الأحمر من أجل الاستعداد الجيد للمباراة.

وطالب المدير الفني الجهاز الطبي للفريق بتجهيز تقرير أخر من أجل معرفة حالة المصابين في الفريق الأبيض في الفترة الحالية، ومعرفة مدى استجابتهم للعلاج وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، من أجل إعدادهم جيدًا لمباراة النهائي.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق انتصار عريض على نادي الرجاء المغربي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة (4-1) في مجموع المباراتين، ليتأهل للمباراة النهائية ليلتقي بالنادي الأهلي الذى تخطى الوداد بنتيجة (5-1) في مباراة صعبة للغاية نظرًا للمنافسة الشرسة بين القطبين.