الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"يا رب تعدى على خير".. نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يعلن تعرض والده لوعكة صحية للمرة الثانية

السبت 26/مارس/2022 - 06:56 م
عبدالرحمن ابو زهرة
عبدالرحمن ابو زهرة

تعرض الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية للمرة الثانية بعد أن كان قد خرج من المستشفي قبل أيام من زفاف حفيدته بعد تحسن حالته الصحية.

وكتب أحمد أبو زهرة نجل الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،" ربنا يشفيك ويرجعك لينا ولبيتك بالسلامة ويا رب تعدى المرة دى على خير".

وكانت سارة صبري، حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد احتفلت مؤخرا بزفافها  ونشرت مجموعة صور من حفل الزفاف لتشارك متابعيها فرحتها.


ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"،  برفقة جدها، حيث ظهرت وهي تبكي عند رؤيته، قائلا لها: "انا متشيك كدة علشانك"، كما رقص معها أثناء الحفل وهو جالس على الكرسي بالعكاز.

جدير بالذكر أنه خلال الوعكة الصحية الاولى التى تعرض لها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أعلن نجله أحمد عبد الرحمن أبو زهرة ،  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالا هاتفيا بوالده للاطمئنان عليه.

وقال أحمد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك،"تشكر عائلة الفنان عبد الرحمن ابوزهرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذه اللمسة الانسانية واللفتة الجميلة بإتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان علي الوالد وعلي صحته والتحدث اليه مما كان له اكبر الاثر الايجابي علي معنوياته ".