الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني "يذاكر" الزمالك استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:58 ص
موسيماني
موسيماني

يستعد الجهاز الفنى للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التى من المقرر إقامتها يوم 27 من نوفمبر أمام نادي الزمالك الذي تمكن مؤخرًا من تخطى عقبة الرجاء المغربي بنتيجة عريضة (4-1) في مجموع المباراتين.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء من معاونيه تجهيز تقريرًا فنيًا عن نادي الزمالك، من أجل الاستعداد جيدًا للفريق الأبيض الذي سيواجهه في مباراة صعبة وفاصلة من أجل التتويج بالأميرة السمراء التى اشتاق إليها قطبي الكرة المصرية.

ومن المقرر أن يعود الفريق الكروي الأول اليوم، السبت للتدريبات الجماعية على ملعب "مختار التتش" بعد الراحة التى حصلوا عليها لمدة 6 أيام، بعدما تمكن الفريق من إغلاق ملف الدوري المصري، وكذلك التأهل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين.

وعلى صعيد متصل، تواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هاتفيًّا بخالد محمود طبيب الأهلي، للاطمئنان على حالة المصابين، والبرامج التأهيلية استعدادًا لمواجهة الزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "مصر تايمز" أن خالد محمود طبيب الفريق، أبلغ موسيماني بجاهزية رامي ربيعة، مدافع الفريق الأحمر، لمباراة الزمالك، بجانب وضع برامج تأهيلية لتجهيز حسين الشحات، خلال الفترة المقبلة.