الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يرفض مخطط الأهلي لرحيل العربي بدر

السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:48 م
العربي بدر
العربي بدر

أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادى الأهلي، تمسكه الشديد باللاعب الشاب العربي بدر، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق الأحمر، عندما وظفه المدير الفني في مركز الظهير الأيمن في مباراة طلائع الجيش التى كانت ضمن الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري العام.

وكان النادي الأهلي قد عرض على المدير الفنى، إمكانية خروج اللاعب على سبيل الإعارة لأحد فرق الدوري المصري، ولكن موسيماني رفض، وبرر موقفه بأن اللاعب لن يشغل مكان في القائمة لأنه مازال تحت السن، كما أنه يقدم مستوى جيد في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، وسيكون لديه مستقبل رائع.

وأضاف أن اللاعب يمكن أن يُوظف في أكثر من مركز، حيث أنه يجيد اللعب في وسط الملعب والظهير الأيمن، وقد يشارك في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسى إذا استكمل بنفس الأداء دائمًا.

على صعيد مختلف، يستعد الجهاز الفنى للنادي الأهلي بقيادة موسيماني، للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التى من المقرر إقامتها يوم 27 من نوفمبر أمام نادي الزمالك الذي تمكن مؤخرًا من تخطى عقبة الرجاء المغربي بنتيجة عريضة (4-1) في مجموع المباراتين.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء من معاونيه تجهيز تقريرًا فنيًا عن نادي الزمالك، من أجل الاستعداد جيدًا للفريق الأبيض الذي سيواجهه في مباراة صعبة وفاصلة من أجل التتويج بالأميرة السمراء التى اشتاق إليها قطبي الكرة المصرية.

ومن المقرر أن يعود الفريق الكروي الأول اليوم، السبت للتدريبات الجماعية على ملعب "مختار التتش" بعد الراحة التى حصلوا عليها لمدة 6 أيام، بعدما تمكن الفريق من إغلاق ملف الدوري المصري، وكذلك التأهل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد بنتيجة (5-1) في مجموع المباراتين.