السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

نصير يهنئ الرئيس والقوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

السبت 09/أبريل/2022 - 07:56 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماه الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وعضو البرلمان العربي، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس السيسي، والفريق أول محمد ذكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الأحتفال بذكرى العاشر من رمضان. 

وأضاف نصير، إنة لمن دواعي سروره أن يتقدم بالتهئة، للرئيس السيسي، بمناسبة ملحمة العاشر من رمضان، الذكرى التي يفخر بها كل مواطن مصري وعربي، حيث أثبتت فشل إسرائيل في فرض الأمر الواقع على قواتنا المسلحة، التي هانت أرواحهم ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم حتى تحقق النصر العظيم. 

كما أوضح كذلك، أن أهم اسباب نجاح حرب العاشر من رمضان هو استعادة الثقة بالنفس لرجال قواتنا المسلحة والقدرة على التخطيط العلمي السليم لتحطيم العجرفة الاسرائيلية التي ادعت تفوقها على مصر عسكريا، مؤكدًا علي ان التاريخ يعيد نفسة في التفاف الشعب المصري حول قيادتكم الرشيدة لاستكمال مرحلة البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة .


كما أوضح كذلك، أن المصريون يدركون بأن دورهم الذي خلقهم الله له لا يزال قائما ومستمرا حتى تقوم الساعة لان مصر كانت ومازالت بكل عراقتها التاريخية وثوابتها الثقافية صاحبة دور فاعل ومؤثر وموطنا للامن والسلام .


واختتم اللواء طارق نصير تهنئتة بتوجيه الشكر للشعب المصرى الذي ضرب أروع الأمثلة بوقوفة بجوار قواتة المسلحة كما وجه التحية لرجال قواتنا المسلحة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذة الملحمة الخالدة.