الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يبقى الوضع على ما هو عليه.. التعادل الإيجابي يحسم نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالبريميرليج

الأحد 10/أبريل/2022 - 07:40 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بهدفين لمثلهم، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، وقائد الفريق، بالهدف الأول في المباراة مبكراً في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

سجل ديجو جوتا الهدف الأول لليفربول والتعادل في اللقاء، في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة، من خلال تمريرة عرضية من ألكسندر أرنولد ليسكنها جوتا الشباك.

وأعاد البرازيلي جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، المباراة لصالح السيتي بعد إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

لتنتهى أحداث الشوط الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي، بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد .

وأعاد السنغالى ساديو ماني الريدز للمباراة بتسجيل هدف التعادل الثاني في شباك السيتي، من خلال هجمه منظمة من ليفربول، مرر محمد صلاح الكرة لماني من بين مدافعي مانشستر سيتي الذى انفرد على بالحارس إيديرسون ليسددها على يساره داخل الشباك.

حاول محمد صلاح في تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة قوية تصطدم بركبة ايمرك لابورت وتمر على جانب الزاوية اليمنى.

خرج ساديو مانى في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، ودخول البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بديل منه، والإعتماد على محمد صلاح، في الهجوم مع لويس دياز، وفيرمينيو.

يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 74  نقطة، من أصل 31 مباراة، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 73 نقطة.