الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غيابات بالجملة في مانشستر يونايتد أمام نوريتش سيتي بالدوري

الجمعة 15/أبريل/2022 - 04:51 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أكد الألماني رالف رانجينيكن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن موقف بعض لاعبي الفريق، من مباراة نوريتش سيتي بالدوري.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نوريتش سيتي، غداً السبت في الساعة، الرابعة مساء، في منافسات بطولة الدوري، على ملعب "أولد ترافورد".

وظهر رانجنيك في مؤتمر صحفي خاص بمباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي وقال عن احتجاجات الجماهير: "نعلم جميعًا أن كرة القدم هي لعبة مليئة بالعواطف ويمكننا جميعًا أن نفهم، يمكنني أن أفهم أن المشجعين أصيبوا بخيبة أمل بشأن مركزنا في جدول الترتيب والأداء ضد إيفرتون".

وأضاف: "ما زلنا نعتقد أن مشجعينا هم من الأفضل، بل الأفضل في إنجلترا، طالما أنهم يقومون بالاحتجاج بطريقة سلمية وطالما أنهم ما زالوا يدعمون الفريق في الملعب، لديهم الحق في التعبير عن آرائهم، عاطفياً أتفهم أنهم أصيبوا بخيبة أمل". 

وتحدث رانجنيك في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، وقال: "خمسة لاعبين سيظلون غائبين غدًا وبعضهم على الأرجح للمباريات القادمة، لقد ذكرت بالفعل فريد وسكوت مكتومناي، وسيظل رافائيل فاران غائبًا، ولوك شاو وإدينسون كافاني، هؤلاء هم الخمسة الغائبين".

وأضاف: "كما يبدو، سيغيب لوك شاو لمدة أربعة أسابيع أخرى على الأقل، إن لم يكن خمسة أسابيع، لذلك أعتقد أنه سيكون من الصعب بالنسبة له أن يكون متاحًا لإحدى المباريات السبع المتبقية".