الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

من بحري لقبلي.. أول شاب في مصر يعمل بفرش شقق العرائس.. فيجو: بشتغل فى كل المحافظات وفريقي 130 شخصا

الإثنين 18/أبريل/2022 - 01:58 ص
فيجو موهبة الشرقية
فيجو موهبة الشرقية

قادته موهبته في فن الديكور إلى التخصص في عمل يكاد يكون الأقرب للعمل النسائي، وساعده على ذلك عمله السابق في أحد محلات مفروشات العرائس، حتى استطاع تكوين فريق عمل مكون من عدد كبير من الفتيات في جميع محافظات مصر، لينفرد كأول شاب في فرش شقق العرائس. 



أراد أن يجلب دخلا اقتصاديا خاصا به، فبحث عن عمل يتميز فيه، وكانت لديه لمسات مميزة في فن الديكور وتنسيق المنازل، فاختار عمل نسائي بالدرجة الأولى، وهو فرش شقق العرائس، استنكره الجميع الا والدته دفعته للأمام، فكون فريق عمل وصل لصعيد مصر. 



هو الشاب "فرج السيد" الشهير ب "فيجو"، والذي يبلغ من العمر نحو 26 عام ويقيم في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، يقول: "كنت بشتغل في محل مفروشات واكتشف إن عندي موهبة تنسيق المفارش والملايات بنفس طريقة المصنع، معلقا: "بعتبر نفسي شاطر في الديكور والتنسيق المنزلي، وتخصصت في فرش شقق العرائس عن طريق الصدفة".. حسب قوله، لافتا إلى أنه أصبح عمله الخاص المميز به ومصدر دخله.

ويضيف "فيجو": "اشتغلت في فرش شقق العرائس عن طريق الصدفة، وبعدما ذاع صيتي بين أهالي منطقتي التي أقيم بها، لافتا إلى أنه أول شقة فرشها كانت شقة زوجية شقيقه، والتي توالت بعدها الشقق في بلدته نبروه ثم الدقهلية ومنها إلى باقي محافظات مصر".

ويروي "فيجو" أنه تفرغ للعمل في فرش شقق العرائس عندما وجد منها عائدا ماديا مجزي، لافتا إلى أنه كان يذهب للفرش بنفسه، الا أنه ومع مرور الوقت احتاج لضم فتيات للعمل معه خاصة مع زيادة الطلب عليه من قبل العرائس والعرسان لفرش شققهم، فبدأ فريقه ينمو إلى أن وصل عدده 103 شخص بواقع 3 أشخاص لكل فريق منهم.

يؤكد "فيجو" أنه خلال عامين استطاع أن يصل إلى كل محافظات مصر فبعدما أنشأ أول مكتب لفرش العرائس في مدينة المنصورة، وبالتالي توالت المكاتب في كافة محافظات مصر إلى أن بلغت نحو 33 فرع، لافتا إلى انضمام فتيات كان في البداية يتعلمن منه، ثم قصدته فتيات محترفات في العمل، منهن مهندسات ديكور وتخصصات مختلفة.

ويشير "فيجو" إلى أنه حقق نجاح واضح خلال عامين وهي مسيرة عمله في فرش شقق العرائس، وما زال يواصل السعي للانتشار أكثر وتحقيق نجاح أكبر، مفتخرا بأن العرائس تطلبه بالاسم من خلال صفحته على موقع الفيس بوك "فيجو لفرش شقق العرائس"، والتي أعدها لتلقي طلبات الزبائن عليها، كما أنه يتلقى طلبات الانضمام من الفتيات المهتمين والمحترفين في العمل في فرش شقق العرائس والديكورات، لافتا إلى أنضمام مهندسات ديكور لفريق العمل.