الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالشافي خارج حسابات الزمالك أمام نادي مصر في الكأس

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:28 م
محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

تأكد غياب محمد عبدالشافي ظهير أيسر نادي الزمالك، عن مواجهة كأس مصر، التى من المقرر إقامتها يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري أمام فريق إف سي مصر، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر، والذي تأهل له الفريق الأبيض بعدما تخطى نادي سموحة بهدفين مقابل هدف.

ويستمر نجم نادي الزمالك في مواصلة عملية التأهيل التى يخضع لها في الوقت الحالي، بعدما أصيب بكسر في عظمة الترقوة، والتى تعرض لها خلال مباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني من بطولة كأس مصر، إثر تدخل عنيف بينه وبين وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.

ويرفض البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض، المخاطرة باللاعب والدفع به خلال لقاء الكأس، حتى لا تزداد الإصابة، لذلك فضل البرتغالي إراحته حتى يتمكن من الاستفادة منه خلال مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك في الوقت الحالي، لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتى يلتقى فيها مع نظيره المصري النادي الأهلي، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، وجاء التأهل بعدما تمكن الفارس الأبيض من تخطى الرجاء المغربي بنتيجة عريضة (4-1) في مجموع المباراتين، كما تأهل النادي الأهلي على حساب نادي الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف في مباراتي الذهاب والإياب.