الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. يوفنتوس يخطط للتخلص من كريستيانو رونالدو الصيف المقبل

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:33 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجرت صحيفة "أس" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لبيع كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا، أن الأزمة المالية التي يعاني منها يوفنتوس جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، بجانب الراتب الضخط الذي يتقاضاه رونالدو، حعلت إدارة النادي تفكر جدياً في الموافقة على رجيل "الدون" الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ 30 مليون يورو، وهو ما يمثل خمسة أضعاف اللاعب الأعلى أجراً في الفريق من بعده زميله في الهجوم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وتعادل فريق لاتسيو مع يوفنتوس بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

بادر يوفنتوس بالتسجيل عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15، قبل أن ينجح لاتسيو في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت إصابة النجم البرتغالي رونالدو.

وسقط رونالدو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، على الأرض بعدما سدد لويس ألبرتو لاعب لاتسيو قدم "الدون" بدلًا من الكرة، ليغادر النجم البرتغالي الملعب مباشرة ليشارك مكانه الأرجنتيني باولو ديبالا.

ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ميلان "المتصدر".