الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدري يؤجل حسم جدل "شارة المنتخب" لمعسكر مارس

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 02:25 م
حسام البدري
حسام البدري

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، تأجيل الجدل المثار حول التتويج بشارة منتخب مصر إلى معسكر مارس المقبل، حيث أن البدري لديه قناعة أن الشارة لا يجوز أن يتوج بها اللاعب الأقدم، وإنما يستحقها اللاعب الأكثر تأثيرًا واحترافية، لذلك رأي أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي هو الأحق بها في الوقت الحالي.

وتأكد في الوقت الحالي أن عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز هو الذي سيتوج بشارة المنتخب الوطني خلال مباراتي توجو، اللتان من المقرر إقامتها يومي 14 و 17 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان حسام البدري قد قال خلال تصريحات تليفزيونية: "طريقة اختيار شارة قيادة المنتخب كما هي بالأقدمية، وفي المستقبل قد تتغير هذه الطريقة"، مضيفًا، "هذا هو النظام الحالي وفي المستقبل قد يتم تغييره، بدون مبررات الظروف التي عشاها منتخب مصر في الفترة الماضية هي الأصعب في تاريخ الكرة المصرية".

وأكمل: "أتمنى حضور الجماهير لمباراة توجو إذا تم السماح لهم بذلك"، واختتم تصريحاته قائلًا:"الكرة المصرية تعيش فترة رائعة بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا وبيراميدز لنهائي الكونفدرالية، وسوف ينعكس ذلك على حالة المنتخب".