الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يحضر تدريبات المنتخب الوطني اليوم استعدادا لتوجو

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 03:18 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يشهد مران منتخب مصر اليوم، الإثنين، حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل دعم وتشجيع الفريق الوطني خلال المعسكر المقام حاليًا، في ظل استعدادت المنتخب لخوض مباراتي توجو التى من المقرر إقامتها يومي 14 و 17 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، المقامة في الكاميرون.

وقرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى، تأخير المران ليبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً، بدلًا من الساعة السادسة والنصف، كما أن المران سيشهد اليوم حضور إعلامي على ستاد القاهرة الدولي.

وكان المدير الفني قد أعلن القائمة الرئيسية التى ستخوض مباراتي توجو، وجاءت كالتالي: " محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام-محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي-علي جبر - أيمن أشرف-محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح-أحمد توفيق- طارق حامد- محمد النني - حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"-عبد الله السعيد- محمد صلاح – مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن- محمد شريف".

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، تأجيل الجدل المثار حول التتويج بشارة منتخب مصر إلى معسكر مارس المقبل، حيث أن البدري لديه قناعة أن الشارة لا يجوز أن يتوج بها اللاعب الأقدم، وإنما يستحقها اللاعب الأكثر تأثيرًا واحترافية، لذلك رأي أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي هو الأحق بها في الوقت الحالي.

وتأكد في الوقت الحالي أن عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز هو الذي سيتوج بشارة المنتخب الوطني خلال مباراتي توجو، اللتان من المقرر إقامتها يومي 14 و 17 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.