الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري أمام طلائع الجيش

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 08:55 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره في مسابقة الدوري العام، بعدما  نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وضرب موعداً مع فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من البطولة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "محمد الخامس" بالمغرب، بعدما سبق للأهلي أن فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد "الأهلي we السلام" الأسبوع الماضي.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع طلائع الجيش، في التاسعة والنصف مساء اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الإنتصارات وذلك بعدما خسر في أخر مبارياته في مسابقة الدوري العام أمام المصري البورسعيدي، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة من 12 مباراة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ11 برصيد 18 نقطة من 15 مباراة.

جاءت قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأيمن أشرف وكريم فؤاد ومحمود وحيد وعلي معلول، الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وحسين الشحات ولويس ميكيسوني، الهجوم: بيرسي تاو وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد شريف.