الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل جديدة.. الدقائق الأخيرة في حياة صحفي الأهرام المنتحر (خاص)

الخميس 28/أبريل/2022 - 11:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر خاصة لموقع "مصر تايمز"، تفاصيل الدقائق الأخيرة من حياة الصحفي عماد الفقى، الذى أنهي حياته منتحرًا فجر اليوم الخميس، من الدور الرابع  بمؤسسة الأهرام، عن طريق شنق نفسه.

وأوضح المصدر، أن كاميرات المراقبة بمؤسسة الأهرام أوضحت لحظة وصول الصحفي الراحل إلى مكان الواقعة فجر اليوم، بدون "الحبل"، الذي قام عن طريقه بشنق نفسه والقفز من الشباك، ما أدى إلى انفصال رأسه عن جسمه، بسبب ثقل جسمه، ما يشير إلى أنه أحضره في وقت سابق للواقعة.

وذكر كذلك، أن الراحل طلب من الساعي "عامل البوفيه"، فور وصوله الى المكان، أن يحضر له كوب قهوة، وبعد أن أحضر له الكوب طلب منه الجلوس معه وعدم الانصراف، ثم قام بإخراج الحبل في سقف المكتب وقام بإلقاء نفسه أمام ناظر العامل، وهو ما أدى إلى إصابة الأخير بانهيار عصبي.

ويعتبر هذا العامل هو شاهد العيان الوحيد على الواقعة، والذي أمرت النيابة بعرضه على طبيب نفسي من أجل تحديد إمكانية قدرته على الإدلاء بشهادته في الحادث من عدمه.

الجدير بالذكر أنه وفقا لأقوال زملاء الصحفي الراحل، فهو فى الخمسينيات من عمره ويعمل بقسم الأخبار، ومتزوج من اثنتين، ولا توجد له مشكلات داخل مقر عمله أو مع زملائه.