السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قطعوه 6 أجزاء".. 4 أشقاء ينتقمون من شاب أقنع شقيقتهم بالهرب معه

الإثنين 02/مايو/2022 - 11:10 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقدم 4 أشقاء على قتل شاب عشريني وتقطيعه بصاروخ كهربائي إلى 6 أجزاء بعد أن نصب شباكه على شقيقتهم وضحك عليها وأقنعها بالهرب معه قبل أن يجدوهم بعد شهرين من هروبهم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تقدم شاب لخطبة فتاة بمنطقة المنيب بالجيزة إلا أن الهدف من خطبته كان أن يقع أخت خطيبته فى حبه وبالفعل نجح فى ذلك وأقنعها بالهرب معه وبعد أن وجدهما أشقاء الفتاة  استدرجوا الشاب داخل شقة بمنطقة المنيب ملك أحدهم وقاموا باحتجازه والاعتداء عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، أحضر الأشقاء صاروخ كهربائي وساطورا وأغلقوا منافذ الشقة لعدم خروج الصوت وقاموا بتقطيع جثة ذلك الشاب إلى ٦ قطع ووضعوها داخل أكياس وتحركوا خلسة وقاموا بإلقاء الأشلاء داخل مصرف مائي "ترعة" بجوار مزلقان بمدينة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

حررت أسرة الشاب المجني بلاغ إلي المقدم مصطفي عبدالله، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، مفاداه اختفاء نجلهم وسط اتهامات لأشقاء خطيبته السابقة والحديث عن علاقته بشقيقتهم الأخرى، فور سماع الرواية تأكد لضباط مباحث الجيزة بأن هناك شبهة جنائية في اختفاء الشاب وبدأوا على قدم وساق في رحلة البحث عن المتغيب وضبط الأشقاء الأربعة التي أشيرت تجاههم أصابع الاتهام.

تحريات المباحث أكدت بتواجده رفقتهم قبل اختفائه وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا أمام اللواء هشام الطماوي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب "الجيزة _ بولاق الدكرور، بجريمتهم كاملة سالفة الذكر انتقامًا لشرفهم.

وبالعرض علي النيابة العامة بجنوب الجيزة، والتي مرت بتواجد المتهمين إلى محل ارتكاب جريمتهم داخل شقة المنيب لإجراء معاينة تصويريه وتمثيل المتهمين لجريمتهم واصطحابهم إلى محل التخلص من الجثة، وكلفت النيابة العامة المسطحات المائية بسرعة البحث عن أشلاء جثة الشاب وجرى انتشالها وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين