الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب توجو: أنا غاضب نعيش وضعًا غير مسبوق لكن هذه هي كرة القدم

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:54 ص
كلود لو روا مدرب
كلود لو روا مدرب توجو

أبدى الفرنسي كلود لو روا، المدير الفني لمنتخب توجو، استيائه الشديد لعدم حصول فريقه على راحة كافية قبل مواجهة منتخب مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وقال لو روا، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" بعد وصوله إلى القاهرة:"رحلتنا كانت صعبة للغاية، وجود ثلاثة أيام قبل خوض المباراة يعتببر أمرًا  جنونيًا". 

وأضاف: "كيف يمكن أن يلعب الفريق واللاعبون بعد هذا التوقف الطويل، لقد قطعوا آلاف الكيلومترات من توجو إلى مصر، نعيش وضعًا غير مسبوق لكن هذه هي كرة القدم".

وأكمل: "في أوروبا يحصلون على فترة راحة لإعادة تأهيل اللاعبين بأكمل صورة ممكنة، لم نحصل على راحة كافية واللاعبون لن يؤدون بنفس الكفاءة، أنا غاضب".

واختتم مدرب توجو تصريحاته قائلًا: "يتبقى لنا 4 مباريات في التصفيات، ونعرف أننا مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين لتحسين وضعنا في المجموعة أمام منافس عملاق بحجم مصر الذي يملك لاعبين من طراز فريد وعلى رأسهم محمد صلاح".

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب توجو يوم 14 نوفمبر المقبل على ملعب "القاهرة الدولي" في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، وتتجدد المواجهة بينهما بعدها بثلاثة أيام فقط على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، يوم 17 من الشهر ذاته.