السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

برلمانية عن حادث سيناء: معركتنا مستمرة ونواجه حربا بأساليب مختلفة

الأحد 08/مايو/2022 - 12:26 م
أميرة العادلي
أميرة العادلي

تقدمت أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، بخالص العزاء، لأسر شهداء الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

الهجوم الارهابي في سيناء

وقالت العادلي الخولي في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهدير أبو زيد: "إدانات واسعة صدرت من كل أطياف الشعب المصري ضد الحادث الإرهابي الخسيس، وندعم القوات المسلحة، فنحن نواجه عدوا يتبع أساليبه المعتادة، بدأنا نقول إن الإرهاب لم يعد موجودا، لكن يجب أن نعي تماما، أنّ معركتنا مستمرة". 

وأضافت: "منذ أيام ظهرت شائعات كثيرة على السوشيال ميديا، واختراق اكثر من موقع إلكتروني، ونواجه حربا من أكثر من جهة وبأساليب مختلفة، تستهدف الدولة المصرية، لأنها تقدم جميع الخدمات على عكس ما يحدث في العالم كله، والهجمة الإرهابية محاولة يائسة سبقها محاولات أخرى لزعزعة الأمن". 

وتابع، أن الشعب المصري يجب أن يكون واعيا للوضع وأن يستمر في دعم الدولة المصرية وأن نكون واثقين من كل معلومة نتداولها على منصات التواصل الاجتماعي ونتأكد من مصداقيتها لأن تأثير المعلومات المغلوطة على الدولة المصرية سيء.

طارق الخولي يعزي أسر شهداء هجوم سيناء

من ناحية أخرى، تقدم طارق الخولي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص العزاء، لأسر شهداء الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وقال الخولي، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وهدير أبو زيد: "أنعي شهداءنا الذين أستشهدوا وضحوا بأنفسنا من أجل أن يظل الوطن يحيا ونظل نحيا آمنين، وهذا الحدث الجلل يصيبني بحزن شديد، لأنّ مَن يسقطوا مِن الشهداء في مقتبل العمر والشباب، وأي شاب يشعر بالالم الشديد لأن الشهداء مازالوا في مقتبل الحياة والعمر لكنهم قدموا حياتهم من أجل أن نحيا ويبقى الوطن". 

وأضاف: "كل التحية والتقدير لهم وسيظلوا دائما وأبدا أحياءً عند ربهم يرزقون، لن ننساهم ولن ننسى تضحياتهم وستظل دماؤهم حافزا لنا بأن نواجه ونقضي على الإرهاب الذي يحاول عرقلة مصر منذ سنوات، لكنّ مصر صامدة واستطاعت أن تكسر الكثير من التنظيمات الإرهابية". 

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الإرهاب مستميت في استهداف مصر، لأنها ركيزة أساسية في المنطقة، وإذا سقطت، تسقط المنطقة لعشرات السنوات، مشددًا على أنّ مصر حققت نجاحات مبهرة في مكافحة الإرهاب بتضحيات أبنائها.