الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

شباب مصري يمثلون إسم إفريقيا بمسابقة دولية في اسبانيا لرعاية الحيوانات الأليفة

السبت 14/مايو/2022 - 12:59 ص
صورة من أحد فاعليات
صورة من أحد فاعليات المجموعة

يثبت الشباب المصري دائما أنه يتميز بالشهامة وحب مساعدة الغير، في أصعب الظروف ومختلف الأوقات، يبقى معدن المصريين ثابتًا لا يُشق له غبار، لكن آدم حافظ، وفادي الغزولي، قدما نموذجًا جديدًا يشير إلى أنهم قادرون علي المنافسة والعطاء في كافة المجالات.
 
أسس الشابين مجموعة وتطبيق إلكتروني، لرعاية الحيوانات المنزلية وحيوانات الشارع، بالإضافة إلى قيامهم بتطعيم الكلاب التي يتم جمعها من الشارع، في صورة تجسد أسمى صفات الرحمة بالحيوان.

بدأت قصة الشابين "آدم وفادي"، وحبهم لهذا العمل، منذ 4 سنوات، تضاعف خلالها عدد الفريق الخاص بالمبادرة التي أطلقوها، حتى شمل شباب من محافظات أخري، يعلمون تحت إسم الجروب، كما توسعت النشاطات والخدمات التي يقدمونها، لتتضمن عقد دورات توعوية لطلاب المدارس، للتوعية بالرفق بالحيوانات المنزلية وحيوانات الشارع على حدٍ سواء.

كما أشارت المجموعة، أنهم مثلوا إسم مصر في مسابقة دولية في إسبانيا، وكان فريقهم هو الفريق المصري الوحيد المشارك، علاوة على كونه الفريق الإفريقي الوحيد كذلك، حيث حصلوا على دعم وعروض بالمساعدة في تمويل تجربتهم، من إحدى الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج طعام القطط والكلاب.

ويوضح آدم حافظ، مؤسس المجموعة، أن هناك سبب أساسي لتجربتهم الفريده،وهي أنه انتبه لأن أغلب "الجروبات" و"الأبلكيشن" الموجودة، مهتمة فقط بكل ما يخص الإنسان، لذلك قرر أن يوجه نشاطه نحو الحيوانات الأليفة، حيث حضر عدد من الندوات الخاصة بحقوق الحيوان، مضيفًا أن مبادرته لها مندوبين في كل المحافظات.

كما أشار كذلك، إلى الدعم الذي تم تقديمه لهم، معلقًا أن مشاركتهم في المسابقة المقامة بإسبانيا، جاءت بدعوة من إحدي شركات تحضير الطعام، وهو حدث يتم عقده بشكل سنوي، وهذا العام تم دعوتهم لحضور المسابقة، كممثلين عن مصر والقارة الإفريقية بالكامل.


















ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads