السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يعسكر في الإسماعيلية اليوم استعداداً لبطل جيبوتي

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 10:31 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يغادر فريق المقاولون العرب إلى محافظة "الإسماعيلية" اليوم الجمعة، للدخول في معسكر مغلق يستمر لمدة أسبوع، ضمن استعدادات "ذئاب الجبل" للموسم الجديد.

وكان من المفترض أن يعسكر الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب في الإسكندرية، قبل أن يقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة عماد النحاس، نقل إلى المعسكر إلى الإسماعيلية، بسبب سوء الأحوال الجوية في عروس البحر المتوسط.

ويستهل المقاولون العرب مشواره في الموسم الماضي بمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتى، يوم 29 نوفمبر الجارى فى دور الـ 64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتى عاد إليها ذئاب الجبل بعد غياب استمر لـ 15 عام منذ المشاركة الأخيرة للمقاولون فى بطولات الكاف عام 2005.

وأعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح في وقت سابق التعاقد مع التونسي هيثم الجويني لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن اللاعب وقع على عقد لمدة موسمين واجتاز الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي في صفقة انتقال حر، ويلعب الجويني في مركز رأس الحربة وسبق له اللعب لنادي الترجي التونسي قبل أن ينتقل لنادي العين السعودي .