الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"استغل إني يتيم".. اعترافات الطفل ضحية الاغتصاب فى حمام مصر القديمة

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:24 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استمعت نيابة مصر القديمة الجزئية، إلى أقوال الطفل المعتدى عليه جنسيًا داخل أحد الحمامات بمصر القديمة من جاره.
وقال الطفل إنه يوم الواقعة عرض عليه أصدقاؤه عدم الذهاب إلى المدرسة، وأن يذهبوا سويا إلى حمام السباحة المتواجد بالمنطقة، فأخبرهم أنه لا يمتلك نقودا فعرضوا عليه أن يدفعوا له تذاكر الدخول ونزول الحمام فوافق، وبعد ذهابه إلى الحمام وتمضية بعض الوقت قام للدخول إلى الحمام ففوجئ بجاره الذى حضر معهم، يدفعه إلى داخل الحمام وقام بربط يده وتكميمه والاعتداء عليه. 
وأضاف الطفل أنه خشي أن يصدر رد فعل، وعاد للعب مرة أخرى، ولكنه حاول استدراجه وسحبه مرة أخرى، فصرخ وبكى حتى تجمع عليه صاحب سيبر "كان مسئول عن اليوم"، وعندما سأله عن سبب بكائه أخبره بما حدث فانقض على المتهم وضربه، وقامو بتسليمه للأمن.
وكان قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من إحدى السيدات يفيد، بتعرض طفلها البالغ من العمر 12 عاما إلى اعتداء جنسى من جاره، أثناء خروجهما للتنزه سويًا، حرر محضر رسمى بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات. 
وكشفت تحقيقات النيابة وتحريات المباحث وأقوال الشهود، أن شاب يبلغ من العمر 18 عامًا أقنع جاره الطفل ووالدته أن يصطحبه معه فى خروجه الى أحد حمامات السباحة بمنطقة مصر القديمة بصحبة أصدقائه وعدد من شباب المنطقة المقيمين بها، بغرض إسعاده كونه يتيم الأب.
وتبين من التحقيقات أن المتهم كان عاقد النية على ذلك حيث ظل يراقب المجنى عليه طوال اليوم حتى رآه يدخل الحمام، فدخل خلفه فى غفلة من الجميع ثم أغلق باب الحمام عليهم واعتدى عليه عدة مرات.